Monday, January 16, 2012

Making Slouchy Hats


Becca found a picture of a Slouchy hat on Pinterest and was determined that we were going to make them. So, we went to Walmart yesterday and bought some yarn. Between making one, and teaching Becca, it has been a long process! I'm almost done with the one I'm making.

Here's a picture of the gray one I'm making for Becca. She started one too, but used a smaller hook so hers is going to be smaller. I can't wait till it's done! My poor hands are very sore this morning! They kept cramping up!

I'll post a picture of Becca in it when it's done :)

1 comment:

Unknown said...

سوق صرف العملات
https://www.stmfx.com/ar
أخبار السوق
ارتفاع الاسهم الأوروبية على اثر قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بخفض التحفيزات
ارتفعت الأسهم الأوروبية في تداولات اليوم الخميس على اثر قرار البنك الاحتياطي الفدرالي يوم امس بخفض التحفيزات على نحو عزز من ثقة المستثمرين في الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة ، كما ارتفعت ايضا الاسهم الآسيوية بينما انخفضت الاسهم الأمريكية فى العقود الآجلة بعد ان اغلقت امس عند مستوى قياسي بنيويورك.
حيث سجل مؤشر داو جونز ستوكس 600 ارتفاعا بنسبة 1.2% إلى مستوى يبلغ 317.73 نقطة في الساعة 8:10 بتوقيت لندن مسجلا اعلى مستوى اغلاق له منذ 10 ديسمبر . ولكن رغم الارتفاع لايزال المؤشر منخفضا بنحو 2.3% مقارنة بأعلى مستوياته المسجلة في مايو 2008 والمسجل يوم 28 نوفمبر. وفي انحاء اوروبا ارتفع مؤشر فايننسال تايمز 100 البريطاني بنحو 1% في بورصة لندن كما ارتفع كلا من مؤشر داكس الألماني ومؤشر كاك 40 الفرسي بنحو1.6% و 1.7% في بورصتى فرانكفورت وباريس على التوالي ,وعلى الجانب الاخر ارتفعت الاسهم الأوروبية في العقود الآجلة والتى تنتهى هذا الاسبوع على مؤشر يورو ستوكس 50 بنحو 1% إلى مستوى يبلغ 3002 نقطة اعتبارا من الساعة 7:15 صباحا بتوقيت لندن وارتفعت العقود الآجلة بالمملكة المتحدة على مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني بنحو 0.9% ، و سجلت الاسهم الأمريكية في العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 انخفاضا بنحو 0.3% ، واخيرا ارتفع مؤشر مورجان ستانلي كابيتال انترناشونال للأسهم الآسيوية ايضا بنحو 0.1%.